Guess how much I love you

Author: Sam McBratney

Publisher:

ISBN:

Category: Bedtime

Page:

View: 956

During a bedtime game, every time Little Nutbrown Hare demonstrates how much he loves his father, Big Nutbrown Hare gently shows him that the love is returned even more.

فنّ القراءة

Author: ألبرتو مانغويل

Publisher: Dar al Saqi

ISBN:

Category: Literary Criticism

Page: 352

View: 659

تسعة وثلاثون تأملاً في بهجة القراءة، يأخذنا عبرها ألبرتو مانغويل في رحلة أدبية استثنائية ترفدها مرويّاتُ هوميروس ودانتي، وموضوعاتٌ تمتدّ من بينوكيو إلى أليس، ومن بورخيس إلى تشي غيفارا. يبيّن مانغويل كيف تضفي الكلمات التناغم على العالم وتمنحنا "أمكنة آمنة قليلة، حقيقيةً كالورق ومنعشة كالحبر، فتهبنا مأوى ومائدة في عبورنا خلل الغابة المظلمة والمجهولة الاسم".

اختفاء

رواية

Author: هشام مطر

Publisher: دار الشروق

ISBN:

Category: Arabic fiction

Page: 250

View: 689

Nadat een Egyptische ex-minister is ontvoerd, blijft zijn zoon jarenlang naar hem zoeken.

الثعلب الأزرق

Author: شون

Publisher: Dar al Saqi

ISBN:

Category: Fiction

Page: 112

View: 714

إنه العام 1883. منظر طبيعي في شتاء آيسلندا القاسي يمثُل كخلفيّة للمشهد. نتبع الكاهن بلدور سكوغَّسون في مطاردته ثعلباً أزرق غامضاً. لكنّه ما إن يضغط على الزناد، حتى ننجرف بعيداً إلى عالم «فريدريك ب. فريدريكسون» ذي المذهب الواقعي، والفتاة «أبّا» عُهدتُه التي تعاني متلازمة داون. كان فريدريك قد وصل مصادفة خلال تخليصها، بعد أن عُثِرَ عليها العام 1868 مقيّدة إلى دعائم خشبية داخل سفينة جانحة.+++شخصيات الرواية مصائرها مترابطة بصورة جوهرية، وتدريجياً، وفي سياق مفاجئ، سيتكشَّف أن جزءاً من هذه الحكاية الأخّاذة مشتمل على الخرافة، وجزءها الآخر مشتمل على الغموض.