Going Public

My Adventures Inside the SEC and How to Prevent the Next Devastating Crisis

Author: Norm Champ

Publisher: McGraw Hill Professional

ISBN:

Category: Business & Economics

Page: 272

View: 478

An insider’s look at the SEC and the changes needed to strengthen the U.S. financial system In 2008, Americans were reeling from the devastating financial crisis that caused the Great Recession. There were searing questions about how the crisis was allowed to happen and calls for immediate reform from Capital Hill, the news media, and the general public. Multiple scandals sent real fear through the investing community and brought unprecedented heat on the Securities and Exchange Commission (SEC). There was little doubt that the SEC had to fix rules that permitted bad behavior, shake off decades of complacency and enforce existing laws. Wall Street lawyer Norm Champ spent nearly 20 years dealing with the SEC on behalf of his clients and as an industry representative working to educate the agency about hedge funds. Believing he could help reform the deeply-flawed agency, Champ left his career in the private sector and joined the SEC. As Director of the Division of Investment Management, he became a key player in stabilizing trillions of dollars of investor capital while reenergizing the SEC’s culture and management. In Going Public, Champ presents a rare, insider’s look at how the SEC operates and explains exactly how the agency impacts the overall economic health of the country. He examines the inner workings of hedge funds, economic policy and politics, investing, and inefficient and frustrating federal agencies. Engrossing and important, this book offers critical recommendations for policy changes that will create healthy, free-functioning markets and help Americans better prepare for the inevitable next crisis.

الاقتصاد العجيب: اقتصادي مارق يبحث في الجانب الخفي من كل شي

Freakonomics: A Rogue Economist Explores the Hidden Side of Everything

Author: Steven D. Levitt

Publisher: العبيكان للنشر

ISBN:

Category: Business & Economics

Page: 264

View: 292

أيهما أشد خطراً، المسدس أم حوض السباحة؟ ما هي الأشياء المشتركة بين معلمي المدارس ومصارعي السومو؟ لماذا ما يزال تجار المخدرات يعيشون مع أمهاتهم؟ ما هو مقدار اهتمام الوالدين حقاً؟ ما هو تأثير قضية «رو» و«ويد» في جرائم العنف؟ قد لا تبدو هذه الأسئلة مثل الأسئلة النمطية التي يسألها الاقتصادي، لكن ستيفن د. ليفيت ليس اقتصادياً نمطياً؛ إنه عالم شجاع أكثر من أي شيء آخر، يدرس المادة والأحاجي في الحياة اليومية ــ من الغش والجريمة إلى الرياضة وتربية الأطفال ــ وتقوم استنتاجاته عادة على قلب الحكمة التقليدية رأساً على عقب. وغالباً ما يبدأ بتل كبير من المعطيات وبسؤال بسيط لم يطرح من قبل. إنه يهتم ببعض هذه الأسئلة مثل قضايا الحياة والموت، وبعضها الآخر ذو ميزات استثنائية دون شك. وهكذا يحتوي هذا الكتاب على حقل جديد من الدراسة، وهو (الاقتصاد العجيب). ومن خلال سرده للقصص الآسرة ومن النظرة العميقة غير المباشرة، يبين ليفيت وزميله ستيفن ج. دوبنر أن الاقتصاد -في جذوره- دراسة للحوافز ـــ كيف يحصل الناس على ما يريدون أو يحتاجون، لاسيما عندما يريد الناس الآخرون الشيء ذاته أو يحتاجونه. في كتابهما (الاقتصاد العجيب)، يشرع المؤلفان في استكشاف الجانب الخفي ـــ من كل شيء؛ الأعمال الداخلية لعصابة مخدرات، وحقيقة الوسطاء العقاريين، وأساطير تمويل الحملات. وقصص الغش لدى معلمي المدارس. وأسرار جمعية كوكلوكس كلان (العرقية). ومن هنا فإذا كانت الأخلاق تمثل كيف نريد للعالم أن يسير، فإن الاقتصاد يمثل كيف يعمل العالم فعلاً. صحيح إن قراء هذا الكتاب سيتسلحون بقصص وأحاجٍ تكفي لتروى في آلاف الحفلات، لكن كتاب (الاقتصاد العجيب) يستطيع أن يقدم أكثر من ذلك، إنه يعيد تعريف الطريقة التي ننظر بها إلى العالم الحديث تعريفاً حرفياً. العبيكان للنشر

الموت والبطريق

Author: أندري كوركوف

Publisher: Al Arabi Publishing and Distributing

ISBN:

Category:

Page: 288

View: 124

في رواية "الموت والبطريق"، يلقي الكاتب نظرة على مجتمعه بعد انهيار الاتحاد السوفيتي. حيث يصور الصورة القاتمة للمجتمع الأوكراني بما يعانيه من فساد سياسي بشكل ساخر لكنه كئيب في الوقت نفسه. كما تظهر عبقرية الكاتب في استخدام البطريق "ميشا" في الرواية ليعكس الصورة الكئيبة الساخرة التي يقصدها. فهو يعيش مع بطل الرواية "فيكتور" في منزله في مجتمع لا ينتمي إليه، ويتعرض لحالة من الاكتئاب لا يستطيع صاحبه أن يعالجها. أما "فيكتور" فهو يعمل في كتابة النعي لدى إحدى الجرائد، يعيش مع حيوانه الأليف البطريق الذي تبناه من حديقة الحيوانات! يحلُم بأن يكون كاتبًا أدبيًا مشهورًا. لكنه يتعرض لكثير من الاضطرابات في حياته التي تعطله عن ذلك، وتحمل فجأة كثير من المسؤوليات، التي لا علاقة له بها، على عاتقه. هذا بالإضافة إلى مسؤولياته مع "ميشا" البطريق، حيث يسعى ليجعله يتأقلم مع البيئة المحيطة به. كما يكتشف لغزًا غامضًا في الجريدة التي يعمل لديها.. فهل سيستمر معهم في العمل أم لا؟ وكيف ستسير حياته في منزله مع "البطريق"؟!

Khiyārāt saʻbah

mudhakarāt Hīlārī Klintūn ; tarjmah Mīrāl̄ Yūnūs

Author: Hillary Rodham Clinton

Publisher:

ISBN:

Category: Presidents' spouses

Page: 583

View: 152

The Athenæum

A Journal of Literature, Science, the Fine Arts, Music, and the Drama

Author:

Publisher:

ISBN:

Category:

Page:

View: 175

Bulletin of the Atomic Scientists

Author:

Publisher:

ISBN:

Category:

Page: 32

View: 591

The Bulletin of the Atomic Scientists is the premier public resource on scientific and technological developments that impact global security. Founded by Manhattan Project Scientists, the Bulletin's iconic "Doomsday Clock" stimulates solutions for a safer world.

عالم جديد شجاع - رواية

Author: ألدوس هكسلي/مروة سامى/-

Publisher: ktab INC.

ISBN:

Category: Fiction

Page: 339

View: 285

بناية رمادية منخفضة ، لا تزيد عن أربعة و ثلاثين طابقاً فقط كُتبت على مدخلها الرئيسى عبارة : ( مركز وسط لندن للتفريخ و التكييف ) ، و كُتب على درع شعار الدولة العالمية : (المجتمع ، و الهوية، و الاستقرار) تُواجه قاعة الطابق الأرضي الفسيحة جهة الشمال ، ممًا يجعلها باردة طوال الصيف ، وراء ألواح النوافذ الزجاجية ، على النقيض من جو الغرفة الاستوائي ، واخترق شعاع رفيع ثاقب النافذة يبحث بنهم عن جسد متدثر ملقى