Cookbook for Boys

Author: Abigail Wheatley

Publisher:

ISBN:

Category: Cooking

Page: 64

View: 396

This is a no-nonsense, no-frills cookbook written with boys in mind. It contains recipes for complete beginner and budding chefs alike, from making toast and boiling an egg to roasting chicken and baking muffins. Recipes include sandwiches, burgers, pasta, curry apple pie and smoothies.

First Thousand Words in Arabic

Author: Heather Amery

Publisher:

ISBN:

Category: Arabic language

Page: 64

View: 141

The classic bi-lingual Arabic/English word book, illustrated by Stephen Cartwright. A thousand everyday words illustrated with busy scenes and labelled pictures to help children learn key Arabic vocabulary.

Feast or Famine? Food and Children’s Literature

Author: Bridget Carrington

Publisher: Cambridge Scholars Publishing

ISBN:

Category: Literary Criticism

Page: 296

View: 713

In November 2013, the joint annual conference of the British branch of the International Board on Books for Young People (IBBY UK) and the MA course at the National Centre for Research in Children’s Literature (NCRCL) at Roehampton University took as its focus ‘Feast or Famine? Food in Children’s Literature’. Food is central to both children’s lives and their literature. The mouth-watering menu of talks given to the conference delegates is richly reflected in this book. Speakers examined the uses of food in children’s books from the nineteenth century to the present day, and in a wide variety of genres, from ancient fable to twenty-first-century fantasy. From the contributions to this collection, it is shown that food within literature not only reflects the society, culture and time in which it is prepared, but also is widely used by authors as a means to instruct their juvenile readers, and to deliver moral messages.

فن اللامبالاة

لعيش حياة تخالف المألوف

Author: مارك مانسون

Publisher: منشورات الرمل - دار التنوير

ISBN:

Category:

Page: 272

View: 918

ظل يُقال لنا طيلة عشرات السنوات إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يشتم تلك " الإيجابية " ويقول: " فلنكن صادقين، السيء سيء وعلينا أن نتعايش مع هذا ". لا يتهرّب مانسون من الحقائق ولا يغفلها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجِّة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية " فلنعمل على أن يكون لدينا كلنا شعور طيب " التي غزت المجتمع المعاصر فأفسدت جيلًا بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة. ينصحنا مانسون بأن نعرف حدود إمكاناتنا وأن نتقبلها. وأن ندرك مخاوفنا ونواقصنا وما لسنا واثقين منه، وأن نكفّ عن التهرب والفرار من ذلك كله ونبدأ مواجهة الحقائق الموجعة، حتى نصير قادرين على العثور على ما نبحث عنه من جرأة ومثابرة وصدق ومسؤولية وتسامح وحب للمعرفة. لا يستطيع كل شخص أن يكون متميزًا متفوقًا. ففي المجتمع ناجحين وفاشلين؛ وقسم من هذا الواقع ليس عادلًا وليس نتيجة غلطتك أنت. وصحيح أن المال شيء حسن، لكن اهتمامك بما تفعله بحياتك أحسن كثيرًا؛ فالتجربة هي الثروة الحقيقية. إنها لحظة حديث حقيقي صادق لشخص يمسكك من كتفيك وينظر في عينيك. هذا الكتاب صفعة " منعشة لهذا الجيل حتى تساعده في عيش حياة راضية مستقرة.

هاري بوتر وسجين أزكابان

Author: ج. ك. رولينج

Publisher: Pottermore Publishing

ISBN:

Category: Juvenile Fiction

Page: 440

View: 393

"'مرحبًا بك في حافلة الليل، وسيلة الانتقال في الحالات الطارئة للساحرة أو الساحر الذين تقطعت بهم السبل. فقط أخرج عصاك السحرية، وامتطيها وسنأخذك إلى حيث تريد.'" عند انطلاق حافلة الليل خلال الظلام وتتوقّف فجأة أمامه، فهي بداية بُعدٍ آخر لعام طبيعي لهاري بوتر في هوجوارث. قد فرّ سيرياس بلاك، قاتل محترف هارب وأحد أتباع لورد فولدمورت - ويُشاع أنه يُلاحق هاري. رأت المعلمة تريلاوني في حصته الأولى على الإطلاق طالع الموت في أوراق شاي هاري بوتر... لكن الأفظع من ذلك ربما رؤية الديمنتورز يجوبون الحرم المدرسي بقبلاتهم الممتصة للروح...

الأمير السعيد

Author: أوسكار وايلد

Publisher: Al Manhal

ISBN:

Category: Literary Collections

Page: 114

View: 737

هذا الكتاب يقدم مجموعة قصصية بعنوان ``الأمير السعيد``، من تأليف الكاتب والكاتب المسرحي والمفكر البريطاني أوسكار وايلد، وترجمة بشير الشريقي، وتضم المجموعة تسع قصص: (الصديق الصدوق، السهم الأعظم، صاحب الملايين الأنموذج، الأمير السعيد، المارد الأناني، صانع الخير، المارد الذي يحب نفسه، الباب المفتوح، وصائدة النمور).

أملات في السعادة والإيجابية

Author: Mohammed bin Rashid Al Maktoum

Publisher: Explorer Publishing

ISBN:

Category: Political Science

Page: 152

View: 414

يتناول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في كتابه الجديد مفهومين يوليهما سموه اهتماماً شخصياً، هما: السعادة والإيجابية. ويستعرض سموه العلاقة بين هذين المفهومين وأثرهما على الإنجاز والإنتاجية والإبداع. يجمع هذا الكتاب الذي خطّه صاحب السمو بيديه، بين القصص الشخصية والرؤية العالمية، للتأكيد على الدور المحوري الذي تلعبه السعادة والإيجابية في صياغة الاستراتيجيات القيادية وتعزيز العلاقات بين أعضاء الفريق

هاري بوتر والامير الهجين

Author: رولگ، ج. ك

Publisher: Nahdetmisr Publishing

ISBN:

Category: Hogwarts School of Witchcraft and Wizardry (Imaginary organization)

Page: 671

View: 536